• Silibase Product

    Silibase is one of the leading & professional manufacturers specialized in producing all kinds of SILICONE BASED new materials.

  • Silibase Technique

    Silibase technique team always focus on quality first and insist on developing new products.

  • Silibase Service

    Silibase people will serve you the best before and after sale.

سيليكون السطحي

Feb 13, 2014


ما هو سيليكون السطحي ؟
سيليكون السطحي ، وهذا هو مساعد رذاذ السوبر نشر كيل مصنوعة من البولي trisiloxane تعديل .
   
الميزات والفوائد الرئيسية نموذجي من سيليكون السطحي
يقلل من كمية المبيدات رذاذ
سوبر نشر واختراق من رذاذ المواد الكيميائية الزراعية
يعزز امتصاص السريع للمواد الكيميائية الزراعية ( ثبات المطر)
يحسن موثوقية التطبيق
يحسن التغطية رذاذ
غير أيوني ، مما يجعلها مفيدة مع مجموعة واسعة من التركيبات الكيميائية الزراعية
تتفق مع حماية البيئة ، ويقلل من التلوث البيئي الناجم عن المبيدات
يقلل من بقايا المبيدات
يحسن من جودة المنتج
يقلل من استهلاك المياه لا يقل عن 50 ٪
سهلة الاستخدام، و استخدام واسع ، واستهلاك الصغيرة

الخصائص الفيزيائية لل سيليكون السطحي
المحتوى النشط في المائة : 100 ٪
المظهر : واضح ، والقليل السائل الأصفر
سحابة نقطة ( 0.1 ٪ بالوزن ) : < 10 ℃
الثقل النوعي ( 25 ℃ ) : 1.02 ± 0.01g/ml
قيمة HLB ( ميزان محبة للدهون ماء ) : 5 ~ 8
معامل الانكسار عند 25 درجة مئوية : 1،440-1،450
نقطة التجمد : < 2 ℃
اللزوجة عند 25 درجة مئوية ( 77 درجة فهرنهايت ) : 20-60 سنتيستوك
التوتر السطحي ( 0.1 ٪ عبد القدير ): 20 22mN / م

تطبيقات سيليكون السطحي
سيليكون السطحي هو نوع من اللزوجة المنخفضة البولي سيليكون البوليمرات السائلة تستخدم ل تعزيز أداء التبول ، ونشر و تغلغل المواد الكيميائية الزراعية. سيليكون السطحي يمكن استخدامها كعنصر في صياغة مبيدات الأعشاب العريضة للذوبان في الماء والمبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات و منظمات نمو النبات ، أو على شكل مساعد خزان مزيج المواد الكيميائية لل رقي تطبق . سيليكون السطحي يمكن أن تضيف إلى رذاذ المبيدات البيولوجية خليط السائل مثل المبيدات الحشرية ، الجراثيم ، مبيدات الأعشاب والأسمدة الورقية ، ومنظم نمو النبات، وغيرها، وخاصة بالنسبة لل تطبيق الصيدلة النظامية .

أداء سيليكون السطحي
سيليكون السطحي يقلل من التوتر السطحي لل مخاليط الزراعية المائية أقل بكثير مما هو قابل للتحقيق مع وكلاء غير أيوني التقليدية. في تركيزات منخفضة تصل إلى 0.01 في المئة ، سيليكون السطحي يقلل التوتر السطحي أقل من 23 dynes / سم ، والتي تنتج ترطيب سريع جدا و تنتشر على الأسطح يصعب الرطب مثل أوراق شمعية . وبالتالي ، لا يمكن تحقيق تغطية كاملة مع مبيدات الأعشاب ومبيدات الحشرات ، ومبيدات الفطريات والمواد الكيميائية الزراعية الأخرى. ( انظر الشكل 1 )

بالإضافة إلى ترطيب السريع و الانتشار، سيليكون السطحي أيضا يزيد كثيرا من امتصاص المواد الكيميائية في الأنسجة النباتية . مضيفا سيليكون السطحي ل مبيدات الأعشاب خزان مزيج قد يعزز إلى حد كبير فعاليته ، وخاصة في السيطرة على الحشائش عريضة مع مبيدات الأعشاب للذوبان في الماء . امتصاص السريع تنتج " ثبات المطر " ، أي لا يتم غسلها مبيدات الأعشاب من قبل هطول الأمطار لأنهم توغلوا في سطح النبات.




استقرار سيليكون السطحي
سيليكون السطحي يمكن أن تكون مستقرة في محلول مائي محايد ( قيمة PH 6.5 ~ 7.5 ) لفترة طويلة . إذا كانت قيمة PH هو 5 ، وسوف تتحلل إلى نصف قيمة بعد أسبوع. إذا كانت قيمة PH هو 3 ، وسوف تتحلل إلى 0.1 ٪ من القيمة الأصلية بعد 24 ساعة. وبالمثل، فإن التحلل من trisiloxane هو واضح في بيئة قلوية . باعتبارها الادمان الزراعية ، ويجب أن يضاف هذا المنتج قبل الرش لتحقيق التحلل من السيليكون. قدرته يتحلل وعدم وجود المتبقية هي ميزة هامة من زاوية حماية البيئة.

كيفية استخدام سيليكون السطحي
سيليكون السطحي لديه 2 أنواع من الاستخدامات . هناك :
1 . في صياغات الكيماويات الزراعية
سيليكون السطحي يمكن استخدامها كعنصر في الصياغات ، وفرت كل المكونات متوافقة. سيليكون السطحي هو مستقر في تركيبات مائي محايد ( الرقم الهيدروجيني = 6.5 ~ 7.5 )، ولكن سوف تتحلل بسرعة في التركيبات الحمضية أو القلوية. تركيبات منتج جديد يجب اختبارها بدقة ل أداء والاستقرار الرف قبل دخول السوق. بالإضافة إلى ذلك، فمن المستحسن أن يتم استخدام سيليكون السطحي بتركيز 5 ٪ على الأقل ، على أساس صياغة المجموع.

2 . بوصفها خزان ميكس يؤجل
سيليكون السطحي ، عندما تستخدم على النحو المساعد من جانب دبابات يمكن استخدامها ل تحسين التغطية رذاذ ، وتحسين امتصاص أو السماح لخفض حجم الرش . سيليكون السطحي هو الأكثر فعالية بوصفه مساعد جانب خزان عندما مخاليط الرش هي 1) : ضمن نطاق PH من 5-8 ، و 2 ) : تستخدم في غضون 24 ساعة من التحضير.

أحجام رذاذ عالية ، إلى جانب معدلات عالية بالسطح ، لا يتم اللازمة لتحقيق تغطية كافية مع سيليكون السطحي . في الواقع، سيليكون السطحي لديه القدرة على توفير التغطية الكافية في العديد من التطبيقات المنخفضة رذاذ حجم بمعدلات بين 0.025 ٪ و 0.1 ٪ . اختبار منطقة صغيرة أولا للتأكد من أن تلف المحاصيل لا يحدث.

تطبيقات المحتملة لل سيليكون السطحي
وقد سيليكون السطحي بنجاح في تطبيقات الرش على الصعيد العالمي. وتشمل التطبيقات النموذجية:
    تطبيق استخدام نموذجي قيم
    منظمات النمو النباتية 0.025 ٪ إلى 0.05 ٪
    مبيدات الأعشاب 0.025 ٪ إلى 0.15 ٪
    الحشرات 0.025 ٪ إلى 0.1 ٪
    فطريات 0.015 ٪ إلى 0.05 ٪
    الأسمدة و المغذيات الدقيقة 0.015 ٪ إلى 0.1 ٪

ملاحظة : معدلات استخدام تعتمد على متطلبات المحاصيل، و المواد الكيميائية الزراعية و حجم الرش .

بعد إضافة سيليكون السطحي في المواد الكيميائية الزراعية ، و التوتر السطحي منخفضة و قدرة اختراق عالية جدا. ينبغي تخفيض الجرعة لبعض المبيدات قوية و مبيدات الأعشاب . أثناء الرش ، إيلاء اهتمام خاص ل حماية الشخصية لتجنب التسمم بمبيدات الآفات الناتجة عن امتصاص الجسم للمادة الكيميائية عن طريق اختراق الجلد و الجهاز التنفسي.
   
صالحة للاستعمال و الحياة تخزين السطحي سيليكون
الحياة قابلة للاستخدام : 2 سنة
يجب أن يتم تخزين المنتج في مكان بارد في حزمة الأصلي . تجنب الاتصال المباشر مع المواد الكيميائية الحمضية و القلوية. تجنب ضغوط شديدة وأشعة الشمس المباشرة .

حزمة من سيليكون السطحي
تعتمد على متطلبات العملاء، و الكثير من حزمة المختلفة المتاحة ، مثل 1Ltr ، 5Ltr 10Ltr ، 50Ltr زجاجة بلاستيكية و دلاء 25 كجم، 200 كجم الطبول و 1000 كلغ حمل صناديق القمامة .

إخراج سيليكون السطحي

Copyright ©2011-2023 SILIBASE! All Rights Reserved.