• Silibase Product

    Silibase is one of the leading & professional manufacturers specialized in producing all kinds of SILICONE BASED new materials.

  • Silibase Technique

    Silibase technique team always focus on quality first and insist on developing new products.

  • Silibase Service

    Silibase people will serve you the best before and after sale.

سيليكون السطحي Silibase-2848P

Jun 12, 2015

اسم المنتج: سيليكون السطحي
البند رقم: Silibase-2848P
trisiloxane تعديل Ethoxy مع حشو غير العضوية مناسب: عنصر
خصائص الأداء:
ممتاز مؤازر الكيماويات الزراعية، مع التوتر السطحي المنخفض، وحسن الانتشار والاختراق وتشتت استحلاب، هو المواد الكيميائية المبيدات جديدة وفعالة. وأثر هو أفضل بكثير من JFC، azone، كلورتاليدون والسطحي التقليدية الأخرى.
هذا المنتج لديها أكثر من عادية الأمينات الدهنية، وانخفاض الكحول السطحي ethoxylate مثل سمية النبات والمخاطر البيئية، والحد بشكل كبير من الآثار الضارة على البشر والبيئة.


الخصائص الفيزيائية:
 المظهر: مسحوق أبيض
 المسألة النشطة (٪): 50 ± 2
المتبقية 50٪ السيليكا
 مائي التوتر السطحي (25 ℃) مليون / م: 21.0 ~ 24.0


التطبيقات:
ويمكن أن تستخدم بمثابة مكيف رذاذ، وامتصاص الأوراق من المساعدات، وكيل التنشيط، على نطاق واسع المبيدات الحشرية المستخدمة، ومبيدات الفطريات ومبيدات الأعشاب والمغذيات الورقية، منظمات النمو، والتي لا تتحلل الدواء الأصلي يمكن أن يقلل كثيرا من التوتر السطحي من الحل، والحد من زاوية الاتصال بين القطرة ورقي تعزيز سطح أو الآفات النباتية السائلة سطح مرطبة، التصاق والقدرة نشر، وبالتالي تعزيز فعالية.


استخدام الطريقة:
كمبيد للآفات مؤازر، التي تضاف إلى مسحوق المبيد. قد أساس نسبة إضافية على الفنى عن طريق الاختبار. كإضافات دبابات المزيج، يجب أن معدل بين 0،04-0،08٪ (أي 15 كيلوغراما من البخاخ إضافة 6-12 غرام Silibase-2848P).


الحذر:
نظرا لانخفاض التوتر السطحي للسيليكون السطحي، عند استخدام Silibase-2848P، يجب حماية العينين، ينبغي أن تحمي بشكل جيد عندما الرش.
التعبئة والتغليف:
10KG / برميل، أو وفقا لمتطلبات المستخدم.
التخزين والنقل:
5 ~ 50 ℃ تخزين مختومة، ومدة الصلاحية 12 شهرا.
بالنسبة إلى السلع غير الخطرة للنقل.

Copyright © 2011-2024 SILIBASE! All Rights Reserved.